اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا




نقيب المحامين





قال سامح عاشور نقيب المحامين، إنه ما زال رئيسًا للحزب الناصرى وليس محمد أبو العلا، مستنكرًا ما قام به من يدعى بأنه رئيس للحزب من عقد مؤتمر صحفى لإعلان دعمه للمشير عبد الفتاح السيسى، المرشح المحتمل فى انتخابات الرئاسة، على حد وصفه.
وأضاف عاشور، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الثلاثاء، أن السيسى يتمتع بشعبية جارفة فى الشارع المصرى وفرصه للفوز كبيرة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مستندًا إلى الظهير الشعبى الداعم له منذ ثورة 30 يونيو، ووقوفه بجانب الشعب المصرى فى إسقاط حكم الإخوان .
وأوضح عاشور، أنه غير صحيح أن حمدين صباحى مرشح التيار الناصرى فى الانتخابات الرئاسية، قائلاً : صباحى ليس مرشحًا للتيار الناصرى بل مرشح من التيار الناصرى، موضحًا أنه ليس كل الناصريين مؤيدون له وأن صباحى مرشح التيار الشعبى وحزب الكرامة ولم يقل أنه مرشح من التيار الناصرى .
وعن الخلافات داخل نقابة المحامين، قال عاشور، إنه لا توجد خلافات داخل النقابة، لافتًا أنه من المقرر عقد الجمعية العمومية لنقابة المحامين، لتقرر سحب الثقة أو تجديدها يوم 27 يونيو المقبل.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة