اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا





فضيحة : أب يمارس الجنس مع ابنته المتزوجة بالقوة بالجيزة



في جريمة تهز وجدان البشرية وارتكاب ماهو مخالف للطبيعة البشرية قام أب متجرد من كل مشاعر الابوة وسيطرت عليه الشهونية  الشيطانية فقام باغتصاب ابنته وممارسة الجنس كامل معاها بوحشية وذلك بتوثيقها بالسلاسل الحديدية لعدة سنوات والكارثة انه فعل ذلك التحرش والتعدي الجنسي مع بناته الثلاثة الاخريات ومارس معهم زنا المحارم والسفاح . وتم القبض على المتهم بالجيزة وإحالته للنيابة لاستكمال التحقيق .

تلقى المقدم محمود عنتر رئيس مباحث أبو النمرس بلاغا من سيدة تتضرر فيه من تعدى والدها عليها جنسيا لافته إلى أنها بعدما طلقها زوجها وعادت إلى منزل أسرتها للإقامة به، فوجئت بوالدها يتعدى عليها جنسيا بالإكراه، وأن هذا الأمر تكرار عشرات المرات، حيث كان يوثقها بالسلاسل الحديدية ويتعدى عليها بوحشية حتى يشبع رغباته الشهوانية.

وأضافت الضحية أن والدها كان يهددها بعدم التحدث مع شقيقاتها فى هذا الأمر، إلا أنها اكتشفت أن والدها يتعدى أيضا على شقيقتها الأخرى المتزوجة وابنته الثالثة.

وتم استدعاء الابنة الثانية والتى أكدت رواية شقيقتها الأولى بأن والدهما يتعدى عليهما جنسيا باستمرار برفقة أختهما الثالثة، وأن زوجة والدهما تساعده على اغتصاب بناته.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة