اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا






كتبت : وفاء عبد اللطيف


بمناسبة الذكرى السنوية لشهداء اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية نظم اتحاد لجان الطلبة الثانويين دورة تثقيفية في ادوار العمل النقابي بين صفوف الطلبة الثانويين وقد حضره لوائية الاتحاد في محافظة جنين .
وافتتح الدورة جمال محاميد أمين فرع الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في جنين باستعراض اهم المحطات النضالية لشهداء اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية مؤكدا على اهمية دور لجان الطلبة الثانويين كقطاع مهم يعمل مع بناة المستقبل وقادة الغد من اجل استكمال النضال الوطني الفلسطيني للوصول الى اهداف شعبنا في اقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس عربية موحدة .
وفي سياق اخر تحدث الرفيق علي ياسين سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي في فرع جنين عن الاضراب الذي يخوضه اسرانا البواسل في باستيلات العدو الصهيوني من اجل الحرية والكرامة ورفضا للاعتقال الاداري ، مؤكدا على اهمية التفاف كافة شرائح المجتمع الفلسطيني من اجل التضامن مع هؤلاء الاسرى ومساندتهم لقضيتهم العادلة وداعيا كافة المؤسسات الدولية والمعنية بحقوق الانسان بضرورة التدخل الفوري ةالسريع من اجل انهاء معاناة اسرانا الابطال .
وناشد ياسين القيادة الفلسطينية بضرورة الضغط في كافة المحافل الدولية لنصرة اسرانا وضرورة العمل على فك اسرهم محملا حكومة الاحتلال مسؤولية أي اذى او ضرر يلحق باي اسير من اسرانا الابطال .
وفي نفس السياق اكد اتحاد لجان الطلبة الثانويين وعلى لسان الرفيق عامر مرعي نائب مسؤول الاتحاد في جنين اكد على ضرورة نصرة اسرانا المضربين عن الطعام مبرق تحية لاسرى اتحاد لجان الطلبة الثانويين مناشدا كافة مؤسسات حقوق الانسان التدخل من اجل الافراج عن هؤلاء الزملاء الذين يعتبرون في المقاييس العالمية بالاطفال وهذا ما هو الا دليل قاطع على همجية الاحتلال ومعادات لكل ما هو انساني .
وفي نهاية الدورة تم ارسال مذكرة للامين العام من اجل التدخل العاجل في سبيل حل مشكلة اسرانا الابطال

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة