اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا



أ ش أ 

كشفت دراسة جديدة أن حوالي 85 ألف موقع من مواقع الإنترنت في روسيا انتهى بها الأمر بالإدراج على القائمة السوداء لمواقع الإنترنت الروسية خلال العام الماضي وأن 98 بالمائة منها منعت دون سبب وجيه قانونيا.

وذكرت وكالة أنباء /نوفوستي/ الروسية اليوم الخميس أنه منذ نوفمبر 2012 .. كان في إمكانية الوكالات الحكومية الروسية منع دون حكم قضائي من المحكمة لمواقع الإنترنت التي يرون أنها تروج للانتحار أو المخدرات، أو نشر الإباحية لدى الأطفال .

ويتم ذلك الإدراج على القائمة السوداء غالبا بسبب تشارك عنوان بروتوكول الإنترنت على شبكة الانترنت، والتي يتم مشاركتها بشكل روتيني من قبل العشرات من المواقع، والتي تؤدي في نهاية المطاف إلى إدراجها على القائمة السوداء إذا كان واحد من تلك المواقع محظورا .

وحجبت الحكومة الروسية 741 من عناوين بروتوكول الانترنت على مدى العام الماضي ،وذلك وفقا لدراسة أجراها موقع ###Rublacklist.net ### المستقل للرقابة على الإنترنت.. وذكرت وكالة الاتصالات الحكومية روسكوماندسور أنه تم إدراج نحو 600 موقع على القائمة السوداء بناء على بروتوكول الانترنت و3،400 آخر حسب اسم المجال .


ولم تعلق الوكالة الحكومية على تقارير حول المواقع البريئة التي تم حجبها. وتقع هذه المواقع عموما خارج روسيا و لا تستهدف الجمهور الروسي ..

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة