اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا





الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء









كتبت : وفاء عبد اللطيف

عقـد وزير السياحة مساء الاثنين مؤتمراً صحفياً بمقر مجلس الوزراء لعرض نتائج زيارته إلى مدينتي طابا وشرم الشيخ لمتابعة تطورات حادث التفجير الذي استهدف أمس حافلة كانت تقل عدداً من السياح بمدينة طابا، وذلك بمشاركة السيد اللواء محافظ جنوب سيناء.

أشار هشام زعزوع إلى أنه عرض على رئيس مجلس الوزراء تقريراً شاملاً تضمن الإشارة إلى توجهه فور علمه بالحادث مساء أمس إلى مدينة شرم الشيخ حيث زار المصابين بمستشفى المدينة وتأكد من توفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، ثم انتقل صباح اليوم إلى موقع الحادث بطابا للقاء عدد من القيادات الأمنية للتعرف على ملابسات الحادث.


وأكد زعزوع أن العمل جار حالياً على تسهيل إجراءات نقل جثامين الضحايا إلى بلادهم، وأن القنصل الكوري بالقاهرة قام أيضاً بزيارة إلى المصابين تأكد خلالها من أنهم يلقون الرعاية المستحقة والإهتمام الجاد من جانب الدولة المصرية.


ومن جانبه، نوه اللواء محافظ جنوب سيناء إلى أن المحافظة تحركت فور حدوث التفجير لتحريك الإسعاف الطائر لنقل المصابين والضحايا إلى مستشفى شرم الشيخ، مؤكداً أن المحافظة ستبذل جهودها لتكثيف الإجراءات الأمنية ،القائمة بالفعل، في المناطق السياحية وذلك بالتنسيق مع كل من القوات المسلحة ورجال الشرطة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة