اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا













نظمت القوات المسلحة مؤتمرا صحفيًا عالميًا بمقر المركز الصحفى لإدارة الشئون المعنوية لإزاحة الستار عن الاكتشاف المهم الذى يعد إضافة للحياة البشرية وثورة علاجية على يد أبناء نصر أكتوبر، ويتمثل فى اختراع وتصميم جهاز للكشف عن فيروس التهاب الكبد الوبائى "c"، والإيدز وعلاج تلك الفيروسات. 

فجر اللواء دكتور إبراهيم عبد العاطى صاحب الكشف العلاجى المبهر مفاجأة فى إعلانه للكشف العظيم وهى نجاح علاج الإيدز و"فيروس سى" بنسب قاربت 100%. 

وبدأ حديثه بقوله "لا فضل لى فى شىء إن الفضل إلا لله".. وأضاف أحسست وأنا من أهل الصعيد بمرارة الفيروسات فى جسد أبناء وطنى وأهلى، فبدأت منذ 22 عامًا للعمل عليه، وكشف أن العلاج بدأ من داخل المخابرات الحربية سرا، إلى أن وصلنا إلى الإعلان عنه اليوم. 

أضاف أن عملية القضاء على أى فيروس بسيط وممكن هزمه، رغم أن العمل على علاج الايدز كان متاحا منذ 2006، لكننا قررنا الاستمرار لهزيمة فيروس سى بعد الوصول إلى نتائج مبهرة، وأعلنها كاشفة "هزمنا الإيدز ولن ندفع "مليم واحد" للخارج لعلاج أى مريض، والفضل كله لرجال القوات المسلحة، ساعدونى بقوة". 

وقال "أزف بشرى أنه لن يكون هناك وجود لأى مريض لفيروس سى فى مصر"، وأشار إلى كلمة مهمة للمشير السيسى عندما قال "نحن فى الذيل ولن نستطيع السير لابد أن نقفز"، مشيرا إلى أن هذه أول قفزة، وأعلن أنه لن ينتهى عام 2014 إلا بإعلان عن اختراع جديد غير مسبوق على المستوى العالمى فى واحد من أهم الأمراض التى عجز الطب عن علاجها. 

وكشف اللواء عبد الله طاهر، رئيس الهيئة الهندسية، أنه لن يتم تصدير الجهاز لمحاولة حماية الجهاز وبراءة اختراعه من مافيا شركات الأدوية والدول الكبرى المحتكرة لسوق الدواء العالمى. 

وأشار إلى أن تصنيع الجهاز سيتم فى القوات المسلحة وتحت إشرافها لتأمينه، وتكلفة الجهاز لازالت غير محددة لأنها لازالت قيد البحث والدراسة، وأكد أن هناك إصرارا على سرعة تطبيق العلاج وتوفيره لكل المواطنين. 

كان من أهم حضور المؤتمر اللواء طاهر عبد الله، رئيس الهيئة الهندسية صاحبة الاختراع واللواء محسن عبد النبى، مدير إدارة الشئون المعنوية، واللواء دكتور إبراهيم عبد العاطى، قائد الفريق البحثى الذى توصل للاختراع، و15 من الفريق البحثى من الهيئة الهندسية. 

أجاب المؤتمر عن التساؤل الأهم الذى تردد منذ الكشف عن الاختراع خلال افتتاح المستشار عدلى منصور برفقة المشير عبد الفتاح السيسى لعدد من مشروعات القوات المسلحة بالأمس، وهو "هل تم اكتشاف علاج نهائى للمرض الفاتك لحياة المصريين وهو فيروس التهاب الكبد الوبائى الذى يعانى منه نحو 18 مليون مواطن، وبدون أى مضاعفات؟"، أن نحو 20% من المصريين مصابين بالداء اللعين، إضافة إلى أسرهم، ينتظرون هذا الخبر. 

الإجابة السعيدة التى زفها لنا المؤتمر هى "نعم"، "تم اختراع جهاز يطلق عليه complete cure أو الشفاء التام لكل فيروس، هذا الجهاز الذى استغرق عشر سنوات بعد اكتشاف جهاز التشخيص، حيث يتم القضاء على الفيروس عبر جهاز القضاء على الفيروسات وكبسولات لرفع الجهاز المناعى للإنسان". 

والجهاز يعمل بفكرة مبسطة عن طريق تحليل البصمة الوراثية المميزة لكل فيروس. 

وعن طريقة العلاج أشار اللواء عبد الله طاهر، مدير ادارة الهيئة الهندسية، إلى أنه يتم حصول المريض على الكبسولات قبل البدء فى الجلسات على الجهاز لمدة 10 أيام، ثم البدء فى الجلسات التى تتراوح بين 15 إلى 25 جلسة بمدة ساعة بحد أقصى شهر وبتناول خلالها المريض الكبسولات وبعد انتهاء فترة الجهاز يستمر المريض فى تناول الكبسولات لمدة إجمالية حوالى 6 أشهر. 

وخلال مدة العلاج يتم المتابعة بالتحليلات وكذلك متابعة المريض لمدة 6 أشهر بدون علاج. 

ويتوقف وقت العلاج على عدة عوامل منها عدد الفيروسات وطبيعة الوظائف الحيوية وكيمياء دم المريض، حيث يمكن لبعض المرضى الشفاء خلال شهر إلى 6 أشهر طبقا للعوامل المذكورة. 

وعن الدراسات العلمية على النظام العلاجى تمت كالآتى: 
1- الاختبار على العينات. 
2- الاختبار على الحيوانات. 
3- الاختبار السمية للكبسولة. 
4- اختبار الثابت للكبسولة. 
5- التحليل الكيميائى لعناصر الكبسولة. 
6- إجراء التجارب الاكلينيكية على المرضى المتطوعين حاملين الفيروس سواء الإيدز أو الكبد الوبائى "سى". 

كما تم الحصول على ترخيص الاستخدام من وزارة الصحة للأجهزة فى علاج مرضى التهاب الكبد الوبائى "سى" ومرض نقص المناعة. 

ويمتاز النظام العلاجى بعدم وجود أى آثار جانبية للعلاج أثناء أو بعد العلاج، وتحسين الوظائف الحيوية للمريض وكيمياء الدم "علاج الانيميا وزيادة المناعة وتحسين وظائف البنكرياس والكلى والكبد وزيادة صفائح الدم، وانخفاض تكلفته مقارنة بنظيره الأجنبى"

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة