اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا









 كتب : أ ش أ



قررت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار محروس محمد على، إحالة أوراق ثلاثة من أعضاء التشكيل العصابى المعروف إعلاميا بعصابة "ريا وسكينة" إلى فضيلة مفتى الجمهورية، بعد تخصص التشكيل في ارتكاب جرائم قتل السيدات بعد سرقتهن، وتجريدهن من أقراطهن الذهبية، كما قررت إيداع المتهم الرابع الحدث في دور الرعاية، وكانت النيابة العامة قد طالبت بتطبيق أقصى العقوبة على المتهمين .
وترجع الواقعة إلى شهر سبتمبر عام 2012، عندما تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من "فتحي . م. مد " 40 عاما، سائق, يفيد بتغيب والدته عن المنزل، وتدعى "ح . م . أ" 75 عاما، ربة منزل، وبعد يومين عثر على جثتها داخل "جوال" وملقاة بإحدى الترع بالقرية.
وقد تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين من المعاينة أنه تمت سرقة القرط الذهبى الخاص بالمجنى عليها، ثم التخلص منها، كما توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة هم :
فادية معلا محمد وشهرتها "فريال"- 47 عاما - ربة منزل، وإيمان عرابى محمد أحمد -27عاما -، ووجدى وشهرته مؤمن - 14 عاما -، وحسين عرابى محمد - 23 عاما سائق حيث تبين من تحريات المباحث قيام كل من فريال وإيمان باستدراج السيدات والأطفال وقتلهم، والتخلص من الضحايا داخل ترعة البغدادي .
وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم القبض على المتهمين الذين اعترفوا باستدراج السيدة العجوز, ثم شنقوها ووضعوها داخل جوال, وذلك بعد الاستيلاء على قرطها الذهبى، ثم قام المتهم الرابع "وجدي" بالتخلص من الجثة في الترعة، وقامت المتهمة الثالثة "إيمان" ببيع القرط الذهبى بمبلغ 1200 جنيه، وتم توزيعها على المتهمين الأربعة وقام المتهمون بتمثيل الجريمة .
وقد ربطت إدارة البحث الجنائى بالمديرية الواقعة بأخرى مماثلة في نفس النجع، والخاصة بالمجنى عليها "هاجر.ب. خ" 5 أعوام، والتى تغيبت في يوم 13 أبريل 2012، وتم العثور على جثتها داخل "جوال" في الترعة يوم 20 أبريل قبل الماضى, وتبين أيضا سرقةقرطها الذهبي، وتضييق الخناق على المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة الأخرى بقصد السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات وأحيلت القضية إلى محكمة الجنايات.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة