اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا








ا ش ا 

يعقد مجلس الوزراء اجتماعا غدا "الأربعاء" برئاسة الدكتور حازم الببلاوي ، وذلك لبحث عدد من الملفات والتقارير الداخلية والخارجية المهمة في مقدمتها تطورات الوضع المني في البلاد في ضوء الحوادث الارهابية التي وقعت مؤخرا والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار ومحاربة الارهاب.
صرح بذلك ، السفير هاني صلاح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء ، وقال ان المجلس سوف يبحث بعض مشروعات البنية الاساسية في المحافظات والمستقبل السياسي في مصر، خاصة وأن البلاد مقبلة على انتخابات رئاسية وبرلمانية.
وأضاف المتحدث ان الدكتور الببلاوي اتصل بوزير الداخلية وقدم له التعازي في استشهاد اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفني لوزير الداخلية وشهداء الشرطة.
وردا على سؤال حول التعديل الوزاري .. قال ان الواقع يؤكد وجود استقالة مقدمة من الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي لم يبت فيها الى الآن ، فضلا عن المنصب الشاعر منذ ديسمبر الماضي والمتعلق بوزارة الدولة للانتاج الحربي منذ وفاة الفريق رضا حافظ .
وحول أزمة وزير الرياضة ومجلس ادارة النادي الاهلي .. قال المتحدث انها لم تحسم بعد من قبل المستشارين القانونيين لرئيس الوزراء.
وعن زيارة الدكتور الببلاوي للمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء القادم ، أكد السفير هاني صلاح أنها زيارة مهمة ، وتأتي في اطار التشاور والتنسيق بين البلدين ، منوها بموقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والحكومة والشعب السعودي في مساندة مصر والوقوف بجانبها خاصة في أعقاب ثورة 30 يونيو.
ولفت المتحدث إلى ان زيارة رئيس الوزراء للسعودية ستحدث نقله نوعية في العلاقات بين البلدين.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة