اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا


كتب : ابراهيم سعيد
أكد وفد من الاتحاد الأوروبي خلال زيارته لمحافظة المنيا والتى استقبله خلالها اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا على احترامه الكامل لاختيارات الشعب المصري في المرحلة الحالية ومساندته للمصرين في مرحلة التحول الديمقراطي وخارطة الطريق.

وقال الوفد أن الاتحاد الأوروبي سوف يكون متواجدا خلال عمليات التصويت فى الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية والانتخابات الرئاسية مؤكدين على ثقتهم فى اختيارات الشعب المصري لمن يمثلهم ويحقق أهداف ثوراتهم.

وأشار ممثلي الوفد إلى أن زيارتهم لمحافظة المنيا تأتى ضمن عدة زيارات لمحافظات الجمهورية لمتابعة الأوضاع الأمنية والاجتماعية ومساندة المصريين فى تلك المرحلة الهامة وأكدوا أن تقاريرهم سوف ترفع للمفوضة العليا للاتحاد الأوروبي.

وقال المحافظ أن الشعب المصري كما أبهر العالم فى ثوراته لتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية ومحاربة الإرهاب سوف يعطى مثال حى على حسن التنظيم والالتزام والإقبال خلال عمليات التصويت والاقتراع على الدستور و الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة ليظل المصريون دائما رمزا للحضارة أمام العالم.

وأكد المحافظ أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة قادرة على تأمين عمليات التصويت والاقتراع خلال كافة مراحل الاستفتاء والانتخابات القادمة مشيرا إلى تحسن الأوضاع الأمنية بمحافظة المنيا بشكل يلمسه المواطنين.

ويضم الوفد ثلاث مسئولين من الاتحاد الأوروبي وخبراء من عدة دول أوروبية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة