اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا

 










وجه أحمد جمال، المتسابق المصرى في المرحلة النهائية ببرنامج اراب ايدول ، الشكر إلى جميع الفنانين المصريين والعرب الذين يقومون بدعمه سواء بالحضور فى الحلقة النهائية أو الاتصال التليفونى, وقد وصل الى لبنان لدعم أحمد جمال وتشجيعه الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين السابق, والمطربة شذى .

كما أعرب احمد جمال،عبر صفحته بفيسبوك عن سعادته بالاتصال التليفونى من النجم تامر حسنى، والفنان الكبير أحمد بدير، والنجم احمد السقا، والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر, كما وجه جمال الشكر إلى السفير المصري والملحق العسكري بلبنان. وتمنى جمال أن يفوز باللقب ويهديه إلى الشعب المصرى, وحصل أحمد جمال على أعلى نسبة تصويت، وسط فرحة عارمة من مصر والعالم العربى ،ودعم فنى كبير من الفنانين والموسيقيين فى مصر والعالم العربى ،حيث أشاد الجميع بموهبته وقدراته الموسيقية والغنائية وانه امتداد لعمالقة الطرب.

وناشد عدد كبير من المصريين، وألتراس أحمد جمال شركات المحمول تخفيض سعر الرسالة أو جعلها مجانية، حتى يستطيعوا دعم المتسابق المصرى، وقالوا إن هذا مطلب ضرورى لمساندته فى المرحلة النهائية حتى تفوز مصر باللقب للمرة الثانية, وأضافوا أن المتسابق الفلسطينى محمد عساف الذى ينافسه بقوة على اللقب ، يقوم بدعمه أحد البنوك بفلسطين علاوة على جعل يوم الخميس تصويت مجانى له.


كما تواصلت حملة دعم أحمد جمال من الفنانين والموسيقيين ومنهم الموسيقار الكبير حلمى بكر – عمرو دياب – صابر الرباعى - آمال ماهر – أحمد حلمى - منى زكى – كارمن الفائزة باللقب فى الموسم الأول – نسمة محجوب الفائزة بلقب ستار اكاديمى – نشوى مصطفى – وفنانو دار الأوبرا المصرية.

وتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو للراحل الموسيقار عمار الشريعي، ضمن حلقة من برنامجه الشهير "غواص في بحر النغم" وهو يشيد بالمطرب الشاب أحمد جمال ويطالب الجميع بالإنصات إليه، مؤكداً أنه سوف يكون من أهم العلامات الغنائية في الوسط الغنائي وقد كان لـ أحمد جمال له تجربة غنائية بمسلسل "بنت الباشا" قدمها له الشريعى.
وقد خطف المتسابق المصري أحمد جمال أمس فى الحلقة قبل الأخيرة من برنامج"Arab Idol" بميدلي الأغاني الوطنية التي قدمها لمصر، ونوع فيها بشكل غريب بين الحزن والفرحة في آن واحد, وغنى مجموعة من الأغاني الوطنية الشهيرة كان من بينها "أحلف بسماها وبترابها" و"صورة" و"بالأحضان" لعبد الحليم حافظ.

ولم يتمالك الجماهير أنفسهم وبكى معظمهم من أداء جمال المؤثر لكلمات الأغاني، خاصة الموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي بكى وتأثر بكلمات الأغاني, بينما تمكن جمال بشكل غريب في نقل الحالة المزاجية للجمهور من الحزن إلى الفرح بشكل سريع مع بدئه بغناء بعض الأغاني الوطنية ذات الطابع الحماسي, وبعد انتهاء جمال من الغناء اضطر مقدم البرنامج أحمد فهمي للخروج عن النص قائلا "فخور بأني مصري وآسف على خروجي عن النص، فلم أتمالك نفسي وأنت تغني الأغاني الوطنية".

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة