اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا

 
 
 
 
ماذا يكون رد فعلك إذا فوجئت بدماء تخرج من كل مكان خلال رحلة بحرية، ثم تفاجأ بأطراف بشرية مقطوعة تتطاير من حولك في كل اتجاه؟ ماذا يكون شعورك حينما تكون شاهدًا على جريمة قتل مذيعة في برنامج تليفزيوني، في قارب داخل الماء مهدّد بالغرق في أي لحظة، التهم القرش أحد أطراف جسدها، وتعلم أنك الهدف التالي لسمك القرش الجائع، تراه يقترب إليك، ويقتنص الفرصة كي يقضي عليك؟ هذا ليس سيناريو سينمائي لأحد أفلام الرعب الأميركية الضخمة، بل هو ببساطة رامز جلال بمقالبه المخيفة في برنامجه الجديد "رامز قرش البحر" الذي ستعرضه قناة « MBC» مصر في رمضان المقبل.

من يعرف النجم رامز جلال وبرامجه الشهيرة "قلب الأسد" و"ثعلب الصحراء"، و"عنخ أمون"، التي لطالما زرعت الرعب في قلوب النجوم المصريين والعرب وحبست أنفاسهم، يدرك تمامًا بأن لا حدود لأفكاره الجنونية ولا لمقالبه المخيفة. 

ويعلم بأن فكرة الرعب في برامجه تستمر بشكل تصاعدي، ولعل "رامز قرش البحر" سيكون أخطرها وأكثرها إجرامًا، خصوصًا حين سيحمل الضيف قلبه على كفّه، ويظن أنه يعيش آخر لحظات حياته، لكنه لن يتوقع بأن يتربص له رامز جلال في عرض البحر على شكل قرش بحري شرس وخطر، وأن يجند النجم الكوميدي فريقًا كاملًا من مصورين وتقنيين ومذيعين لتنفيذ المقلب.

تأتي دعوة الضيف إلى البرنامج، على أنه سيشارك في حلقة حوارية سياحية تروّج لفكرة كأس العالم، مع مذيعتين إحداهما برازيلية والثانية لبنانية، داخل قارب بحري تم تجهيزه خصيصًا للتصوير في مدينة الجونة في الغردقة.

وتجري المذيعتان حوارًا عاديًا معه، قبل أن تبدأ رحلة الرعب البحرية. وخلال ثلاثين حلقة، سجّل البرنامج حالات ذهول ورعب، لم يتمالك النجوم فيها أعصابهم، ومنهم من أبدى شجاعة وبطولة. 

فخلال إحدى الحلقات، قفز أحمد السقا إلى البحر بهدف إنقاذ المذيعة، بينما تجمّد الدم في عروق ماجد المصري من شدّة الخوف، وظن أنه فقد أحد أطرافه عند رؤيته رِجلًا بشرية في البحر. ولشدة الاستغراب الذي انتابته، لم يفهم عبدالباسط حمودة ما هو هذا الشيء الذي يتجه إليه.

وتباينت ردود أفعال النجوم، بين صمت تام ونوبات ذعر وصراخ، كما حدث مع مايا دياب التي لكمت رامز في وجهه بقوّة، بينما قامت فيفي عبده بالتصرف بعفويتها المعهودة في المواقف الغريبة، أما المغني محمد محيي، فقرر القفز في البحر وقطع مسافة طويلة لإنقاذ حياته.

ومن ضيوف الحلقات أيضًا نوال الزغبي، جنات، نيكول سابا، جورج قرداحي وغيرهم.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة