اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا

صورة لبعض الاختراعاتصورة لبعض الاختراعات
اختراعات تافهة لا نعلم بماذا كان يفكر صاحبها عندما قرر أن يصنعها للبشرية، فجأة وجدناها أمامنا وبمجرد رؤيتها والتعرف على خواصها أدركنا أنه لا فائدة لها وأنها لن تحقق أى منفعة للشخص الذى سيبتاعها فى يوم من الأيام.
ومنذ عدة أعوام ظهرت أحذية مزودة بشماسى صغيرة، ومكتب للقراءة فى الحمام وغيرها من الاختراعات السخيفة التى لا يمكن حصرها ولا يستطيع أحد أن يصدق أنها ستعود عليه بأى فائدة.
ومن ضمن هذه وأشهر هذه الاختراعات، حسب ما ذكرها موقع "دايلى إدج":
- الحمام الهزاز
قاعدة حمام تهتز بمجرد أن تجلس عليها وهذا الاهتزاز يهدف إلى إعطائك شعور جيد، وأنت تقوم بقضاء حاجتك، وليس هذا فقط بل سيساعدك فى قضائها بسرعة، هذا الاختراع صنعه شخص يعيش فى لوريل ميسيسيبى، يدعى جونى هنرى، وقال إن اختراعه سيحفزك على قضاء الحاجة، ولكننا نرى أنه سيحفز بالفعل ولكن على الضحك!
- قبعة الخصوصية
هذه القبعة تجعلك منعزل عن العالم أثناء تصفحك الأنترنت أو هاتفك المحمول، ولا تسمح لأحد أن يرى ما تفعله على هذه الأجهزة.
فهى قبعة كبيرة جدا يتم مطها أمام وجهك وتغطى بطرفها الأخير الجهاز الخاص بك، ولكن لماذا سيحتاج العالم لمثل هذه القبعة مادامت عاجزة عن حجب معلوماتك عن أجهزة الأمن القومى؟!
- خيمة النوم المتحركة
لا يمكن وصف هذا الاختراع إلا بأنه سخيف، ونعتقد أن هذه الكلمة تم إطلاقها لتتناسب مع هذا الاختراع، فتخيل أنك تستيقظ من النوم لتضع نفسك داخل خيمة مبطنة وثقيلة جدا ومغلقة من كل مكان عدا منطقة الوجه لكى تذهب بها للعمل!
- توكة الموبايل
توكة خطرة على الأعصاب فهى توضع حول رأسك وبها أماكن لحمل أجهزة التحكم عن بعد والهواتف المحمولة.
وسبب اختراعها هو أن هذه الأيام أصبح لدينا عدد كبير جدا من أجهزة التحكم عن بعد التى تضيع بسهولة.
- أحذية مزودة بشمسية
نعم هناك الكثير منا يخاف على أحذيته من المطر والثلج والأتربة، ولكن هذا لا يعنى أن نرتدى حذاء مزود بشمسية، فهذا الحذاء ظهر لفترة فى الصين وهولندا ولكن سريعا اختفى لأنهم اكتشفوا أنه تافه وعديم الفائدة وكان من الجنون أن يفكر شخصا ما فى ابتكاره.
- مخروط آيس كريم يعمل بالبطارية
لا يمكن أن نقول على هذا الاختراع تافه وعديم الفائدة أمام شخص كسول، ولكن بعيدا عنه يمكننا وصفه بأسخف ما تم اختراعه حتى الآن فهو مخروط مزود ببطارية يوضع فيه الآيس كريم، وعندما تضعه على لسانك يلف فى شكل دائرى حتى لا تحتاج إلى تحريك لسانك كثيرا.
لا تعليق...

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة