اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا


كتب : ابراهيم سعيد

انتجت شركة سامسونج نظام المسرح المنزلي وذلك فى اخر وابدعات سامسونج الجديدة والفريدة حيث يتميز النظام الجديد بتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد للتعايش مع التجربة بكامل حواسك وصفات الجهاز الجديد :

جودة صوت Hi-Fi القوي والغني
• نقاء وتصميم محسَّنان لتجربة لا مثيل لها
• تعايش بكامل حواسك مع التجربة الصوتية الجديدة
• مضخم الصوت ثنائي الوحدات

ارتق بتجربتك السمعية البصرية إلى مستوى أعلى مع الجودة والأداء المتميز للصوت. يتميز نظام الترفيه المنزلي من سامسونج بتقنية مضخم الصوت الرقمي والصمامات المفرغة التي تقدم صوتًا رائعًا، وتنقيه من الضوضاء والتشويش لتحقق وضوحًا مذهلاً. ومع الإخراج المثير للإعجاب، ستتمتع بصوت عالي الجودة الذي تتوقعه من الأجهزة الحديثة. وعلاوة على ذلك، تسمح إمكانية الاتصال المحسَّنة لك بالاستفادة القصوى من الأجهزة بكل سهولة. فيمكنك الاستمتاع بالصوت الاحترافي في منزلك، والحصول على أفضل درجات الترفيه المنزلي.


تثري تقنية الصمامات المفرغة المدمجة في نظام الترفيه المنزلي من سامسونج والتي تنتظر الحصول على براءة الاختراع تجربتك السمعية حيث تجعلك تتعايش مع المحتوى بجميع حواسك. حيث يُنتج الصمام المفرغ صوتًا قويًا وغنيًا يغمرك بالكامل، مع تقليل الضوضاء المحيطة والتأثيرات الأخرى غير الضرورية حتى تتمكن من سماع كل شيء بوضوح تام.

نظام الترفيه المنزلي من سامسونج هو المكمل المثالي لتجربة المشاهدة الراقية إلى جانب وضوح الصوت منقطع النظير. وينتج نظام الصوت هذا جودة صوت Hi-Fi وذلك بفضل تصميم السدادة المرحلية القادرة على المساعدة في تحسين العمق والوضوح. بينما تساعد مواد الألياف الزجاجية الممتازة في تحسين وضوح الصوت من خلال إمكانياتها المقاومة للحرارة والمضادة للاهتزاز.


استكمل مشاهدتك للصور على الشاشة بالصوت الكامل لتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد (3D Sound Plus عبر نظام الترفيه المنزلي. فمن خلال تحليل عمق الصورة ثلاثية الأبعاد، تقوم (3D Sound Plus بمزامنة الصوت لمطابقة الحركة وعمق الصورة. يمكنك الآن أن تتعايش مع التجربة ثلاثية الأبعاد بكامل حواسك.
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة