اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا



اقتحام الشرطة المصرية






تمكنت مباحث القاهرة، من تحرير طفل بعدما اختطفه تجار طيور بدار السلام، وطلبوا فدية مليون جنيه من أسرته، حيث تبين أن الجناة كانوا على علاقة بوالده وأخفوه لدى شريكهم بالقليوبية، وتم القبض على الجناة.

كان المقدم سامح القللي، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغًا من علاء شعبان، 28 سنة، عامل، باكتشافه غياب نجله شعبان، 3 سنوات، أثناء لهوه أمام منزله، وبعدها ورد إليه اتصال تليفوني من مجهول باختطاف نجله ومطالبته بمبلغ مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

أمر اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض الواقعة وإعادة المجني عليه وضبط مرتكبيها، حيث تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص.

ومن خلال عدد من الأكمنة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قال الأول، إنه نظرًا لعلمه بثراء عائلة المجني عليه خطط بالاشتراك مع الثاني والثالث لخطف الطفل، ومطالبة أسرته بفدية مالية مقابل إطلاق سراحه، وقام الثالث باستدراج الطفل وخطفه وتوجهوا بالسيارة التى يقودها الرابع ويعمل عليها كسائق إلى منزل "عمرو. م"، 31 سنة، سائق، حيث احتجزوا الطفل لديه مقابل مبلغ مالي، وتم ضبطه وبصحبته الطفل وتولت النيابة العامة التحقيق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة