اخر المواضيع

yllix

bidvertiser

ad

احـــــــــــلامنا




خسر المنتخب المصري لقاءه الثاني في بطولة كأس العالم للشباب المقامة بتركيا أمام العراق بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات المجموعة الخامسة.
وتقدم المنتخب المصري بهدف في الدقيقة 27 عن طريق كوكا، وتعادل العراق في الدقيقة 33، قبل أن يسجل عبد الرحيم الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 79.
الفوز رفع رصيد العراق إلى 4 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن تشيلي، وجعل الفراعنة بلا رصيد من النقاط في مؤخرة المجموعة ليفقد شباب مصر نهائياً فرصة التأهل كأول أو ثاني المجموعة ويبقى الأمل الضعيف في التأهل من بين أحسن الفرق التي احتلت المركز الثالث وذلك في حالة فوزه على إنجلترا.
ملخص الشوط الأول
بدأ المنتخب العراقي المباراة بهجوم ضاغط من الجهة اليمنى لكن نجح الدفاع المصري في التصدى للهجمات العراقية لتمر بسلام في الدقائق الأولى دون هز الشباك المصرية.
ورد الفريق المصري بهجمة منظمة في الدقيقة 8 وانطلق صالح جمعة من الجهة اليسرى ولعب عرضية رائعة إلى أحمد حسن كوكا لكن تدخل الدفاع في الوقت المناسب وأبعد الكرة.
وسنحت أخطر الفرص في الدقيقة 13 بعد أن استحوذ اللاعب همام طارق على الكرة وأطلق قذيفة باتجاه الشباك المصرية لكن الحارس مسعد عوض تألق وأنقذ فريقه من هدف محقق.
وشهدت الدقيقة 27 رد المنتخب المصري على الهجمات العراقية بعرضية رائعة من الجهة اليمنى قابلها أحمد حسن كوكا برأسية متقنة إلى شباك العراق معلناً عن هدف التقدم للفراعنة.
وجاء الرد العراقي على هدف كوكا سريعاً بتوغل من اللاعب عمار الحسين في في الدفاعات المصرية وإطلاقه تسديدة قوية بيسراه مرت إلى شباك الفراعنة في الدقيقة 33 مسجلاً هدف التعادل.
وبعد هدف التعادل سيطر الحذر على أداء الفريقين دون هجمات حقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
ملخص الشوط الثاني
بدأ الفراعنة الشوط الثاني بهجوم مبكر أسفر عن ركنية لعبت عرضية ليقابلها رامي ربيعة برأسية متقنة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس العراقي بقليل لتضيع أول فرص شباب مصر في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.
وعاد منتخب العراق الشاب لمهاجمة دفاع الفريق المصري الذي استبسل لاعبوه وأبعدوا الخطورة عن مرمى فريقهم خلال النصف الأول من الشوط الثاني.
وأطلق تريزيجيه تسديدة قوية في الدقيقة 68 باتجاه مرمى العراق لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس العراقي بقليل لتضيع فرصة محققة لشباب الفراعنة.
وانطلق اللاعب كهربا في الدقيقة 71 متوغلاً في الدفاعات العراقية حتى وصل إلى منطقة الجزاء وقبل أن يلعب الكرة في الشباك أو يمررها انقض الحارس العراقي ليمسك بالكرة.
وتواصلت انطلاقات اللاعب كهربا في الدقيقة 73 ولكن هذه المرة من الجهة اليمنى ليراوغ المدافع العراقي ويطلق تسديدة أرضية بيسراه تصدى لها الحارس لترتد في منطقة الجزاء ويشتتها الدفاع قبل أن يتابعها كوكا إلى الشباك.
ونجح المنتخب العراقي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب عبد الرحيم بعد أن رواغ الحارس مسعد عوض ليترجم هجمة منظمة رائعة للعراق انتهت بهدف رائع.

وبعد الهدف حاول الفريق المصري تسجيل هدف التعادل لكن لاعبوه فشلو في تجنب الهزيمة لتنتهي المباراة بفوز العراق بهدفين مقابل هدف.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

اعلان

إنضم إلينا

yllix

ad

'إضغط على زر أعجبني لتتخطى هده الرسالة